نظرة عامة

يتم ادارة هذا الموقع من قبل فريق خدمة طلبك للتجارة الالكترونية والخدمات اللوجستية للنقل والتخزين . كلمة “نحن” في جميع صفحات الموقع تشير إلى. طلبك

“طلبك ” هي من توفر مايعرض في هذا الموقع، بما في ذلك جميع المعلومات والأدوات والخدمات المتاحة لكم  شريطة موافقتك على جميع الشروط والسياسات في هذا الموقع بمجرد استخدامك لخدماتنا . 

 يرجى قراءة اتفاقية الخدمة هذه بعناية قبل الوصول إلى/أو استخدام خدماتنا على الانترنت. عند الوصول أو استخدام أي جزء من الموقع، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط من الخدمة. إذا كنت لا توافق على جميع أحكام وشروط هذا الاتفاق، فا إننا ننصح بعدم استخدام اي من الخدمات في الموقع. إذا كانت شروط الخدمة مقدمة كعرض ,اذن القبول يقتصر على شروط الخدمة هذه. 

1- تكون البضاعة المستلمة من قبل موظفين او مندوبين ” طلبك ” بعد تسجيلها بالموقع الكترونياً واستلامها فعلياً “مادياً ” تحت مسؤلية خدمة طلبك .

2- في حالة رفض استلام الشحنة من قبل الزبون النهائي وتسجيل الشحنة قيد الاسترداد  يجب على العميل استلام الشحنة المستردة في موعد اقصاه 5 ايام من تاريخ اعلام العميل وفي حالة عدم الاستلام في الموعد المحدد فأن  إدارة طلبك تخلي مسؤليتها  اتجاه اي ضرار او تلف او ضياع يلحق بالشحنة .

3- يجب ان لاتحتوي الشحنة على اي من المواد المحظورة او الخطرة و لا تحتوي على المواد ذات القيمة غير المعتادة  على سبيل المثال لا الحصر ( كالاحجار الكريمة و الذهب  و النقود و الاختام و الاسلحة النارية ) . 

4 –  يجب ان لا تحتوي البضاعة على المواد التي تشكل خطرا على الانسان او وسائل النقل  و الحيوان أو التي يحظر القانون نقلها على وجه العموم وفي حالة تبت ذلك فان ادارة طلبك تخلي مسؤليتها قانونياً تجاه ذلك .

5 –  يتحمل مرسل البضاعة مسؤوليه البيانات المسجلة عن الشحنة الذي قام بتعبئتها الكترونياً عبر موقع ” طلبك ” لشحنها مع خدمة طلبك و كافة تفاصيل الشحنة تفصيلا يمكن الاستدلال به عن كل ما يتعلق بنوع المستلم و البضائع وفي حالة تسجيل اي خطاء من الاخطاء في احد البنود فان ادارة طلبك تخلي مسؤليتها تجاه اي تأخير او تسويات مالية  خاطئة عند تسليم الشحنة . 

6 –  يحق لخدمة طلبك  بفتح و تفتيش ايه شحنة او بضاعة سواء بالمسح الضوئي او التفتيش العادي و في اي وقت تراه مناسبا سواء قبل او بعد الشحن و يتحمل المرسل مسؤولية عدم التصريح الصحيح عن محتويات الشحنة  . 

7 – بالإشارة الي الظروف الراهنة والعمل تحت الظروف القاهرة فأن إدارة طلبك لن تكون مسؤلة عن اي تأخير او ضرار يلحق بالشحنات المرسلة اوضياع لشحنة او عدم الالتزام بالشروط الموضحة في حالة لقدر الله حدوت الاتي :

– التعرض لعمليات سطو والسرقات اثناء نقل البضائع عبر المدن او بمستودعات الشركة .

– الاقفال الكلي او الجزئي الناجم عن انتشار الاوبئة والامراض مع الاحتفاظ بحق العميل .

– التعرض للكوارت الطبيعة لسمح الله .

– اضرار الحروب .

– نشوب الحرائق .

8 – في حالة المطالبات المالية الناجمة عن الضرار او التلف الذي يلحق بالبضاعة وهي ضمن نطاق ومسؤلية “خدمة طلبك” حسب الشروط والاحكام المنصوص عليها يجب على العميل ان يقوم بتقديم طلب رسمي موضح به بيانات البضاعة في موعد اقصاه يومان من تاريخ معاينة الشحنة بعد الاسترداد .

9 – لا يحق استلام التسويات المالية الا عن طريق ” مالك المتجر” او الشخص الذي تم تفويضه من قبل مالك المتجر.

10 – يحق لخدمة طلبك تحديد اسعار الشحن بناءً على متطلبات السوق وفي حالة هناك اي تكاليف اضافية ناتجة عن سوء توجيه الشحنة من قبل المرسل او عدم اعطاء البيانات الصحيحة فأن هذه القيمة سيتم تحميلها على حساب المرسل او المستلم وفي حالة رفض المستلم دفع القيمة فان المرسل ملزم بدفع القيمة وفي حالة ان المرسل (المتجر ) قد تجاوزت نسبة الرواجع 50% من اجمالي الشحنات المرسلة عبر خدمة المساحة التخزينية فانه يتم فرض ضريبة على نسبة الرواجع لا تتجاوز 20% من قيمة توصيل الشحنة حسب التقرير المقدم من ادارة المتابعة قبل الخصم .

11 – ان الاسعار الموجودة في الموقع الخاصة بخدمات التوصيل تشمل الطرود الصغيرة الذي لا يتجاوز حجمها طول 25 سم وعرضها 25 سم وارتفعها 30 سم  وفي الحالة الطرود الاكبر حجماً يتم تحديد اسعارها بناءً عن حجم الطرد . 

إدارة طلبك 

info@talabk.net